قررت لجنة القيد فتح باب تلقى أوراق المتقدمين للنقل إلى جدول المشتغلين لمن استكملوا المدة القانونية من يوم السبت 20/4/2024 إلى يوم الاربعاء 1/5/2024      تكريم الحاصلين على الماجستير والدكتوراه      سداد رسوم النقل لجدول المشتغلين      "حريات الصحفيين" تدين القبض على صحفى وإخفائه منذ شهر ومنعه من حضور محاكمته      نقيب الصحفيين يثمّن قرار القومى للأجور برفع الحد الأدنى إلى 6 آلاف جنيه ويؤكد: جاء استجابة لمخاطبات النقابة ونتخذ إجراءات تطبيقه      خطاب من الصحفيين للهيئة الوطنية يحمل توقيعات 750 صحفيًا للمطالبة بتعيين المؤقتين.. والبلشى يطالب الشوربجى بعقد لقاء عاجل لحل الأزمة      نتيجة الصحفيين الذين تقدموا للنقل الى جدول المشتغلين بتاريخ 28-2-2024      نتيجة الصحفيين الذين تقدموا للنقل الى جدول المشتغلين بتاريخ 18-2-2024      نتيجة الصحفيين الذين تقدموا للنقل الى جدول المشتغلين جلسة 11-2-2024      بيان مجلس نقابة الصحفيين حول رسالة الصحفيين فى غزة بمناسبة يوم الأرض و6 أشهر على العدوان الصهيونى الوحشى     

بيان اجتماع مجلس النقابة اليوم (الإثنين) 22 أغسطس 2016،

نشر فى 2016-08-22 18:18:48

بيـــان

ناقش مجلس نقابة الصحفيين، فى اجتماعة اليوم (الإثنين) 22 أغسطس 2016، برئاسة نقيب الصحفيين يحيى قلاش، واقعة تورط بعض الصحفيين وأحد موظفى الإدارة المالية فى مخالفات متعلقة بالمنظومة المالية لمشروع العلاج فى النقابة  .

واستعرض المجلس تقريرين مفصلين قدمهما أمين صندوق النقابة الزميل محمد شبانة ومقرر مشروع العلاج الزميل أسامة داوود، ورؤيتهما فى كيفية سد أي ثغرات إدارية أو مالية  استغلها المتورطون فى الاستيلاء على أموال النقابة بطريقة غير مشروعة .

وقرر مجلس النقابة إحالة الواقعة بكاملها إلى النيابة العامة للتحقيق مع أطرافها كافة ، مع تشكيل لجنة تحقيق تضم خمسة من أعضاء مجلس النقابة وعدد من الخبرات الفنية والقانونية، لجمع كل المستندات المتعلقة بالواقعة وحصر المتورطين فيها ، لتقديم ملف كامل عنها إلى النيابة فى أسرع وقت ممكن .

ووافق مجلس النقابة على مجموعة من الإجراءات الإدارية والمالية الاحترازية والعاجلة لضبط الأداء العام لكل مشروعات النقابة وإداراتها .

وشدد المجلس أنه بكشفه عن هذه الواقعة إنما يؤكد حرصة الشديد على أموال النقابة، باعتباره مالاً عاماً، وتعامله مع الواقعة بشفافية مطلقة وبدون تستر على أي أحد.



تابعنا على

تم تطوير الموقع بواسطة Nile Multimedia

جميع الحقوق محفوظة 2014 نقابة الصحفيين