التقي عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين وأبو السعود محمد الأمين العام المساعد، رئيس لجنة الإسكان، الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية.

نشر فى 2017-04-16 15:46:20

بيـــان

التقي عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين وأبو السعود محمد الأمين العام المساعد، رئيس لجنة الإسكان، الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية.

ورحب النقيب خلال اللقاء بدعم الوزير لنقابة الصحفيين، والتعاون المثمر للوزارة فيما يحتاجه أعضاء النقابة من وحدات وأراضي الإسكان .

وأكد الوزير على تعاون وزارة والإسكان المستمر للصحفيين، خاصة خلال المرحلة المقبلة، فيما يتعلق ببعض المشكلات التي تواجه النقابة في  توفير الوحدات السكنية لهم.

ووافق الوزير علي مد فترة مهلة تنفيذ أرض الصحفيين بالسادس من أكتوبر مساحة 31 فدان، وعرض الأمر علي مجلس الوزراء في أقرب اجتماع.

كما وافق علي تخصيص قطعة أرض لإنشاء مستشفي الصحفيين في إحدى المدن الجديدة،وإعادة فتح باب التقدم للاسكان الاجتماعي من خلال النقابة ،وأيضاً فتح باب الحجز للراغبين في الحصول علي الإسكان المتوسط "دار مصر"في مدن أكتوبر والشيخ زايد والقاهرة الجديدة،

كما قرر الوزير تشكيل لجنة من وزارتي  الإسكان والأوقاف ونقابة الصحفيين، لتسعير الوحدات السكنية بمدينة الصحفيين بالقاهرة الجديدة أسوة باللجنة التي تم تشكيلها لتسعير الفيلات .

 وافق وزير الإسكان علي دراسة اقتراح تخصيص أراضي إسكان اجتماعي لأعضاء نقابة الصحفيين والنقابات المهنية المختلفة أسوة بما تم  في الإسكان الاجتماعي .

كما أبدي الوزير ترحيبه بحجز وحدات إسكان بمدينة"مدينتي"لأعضاء النقابة للراغبين من أعضاء النقابة ،عقب إعلام الوزارة  النقابة  بالشروط والأسعار  خلال أيام.

 



تابعنا على

تم تطوير الموقع بواسطة Nile Multimedia

جميع الحقوق محفوظة 2014 نقابة الصحفيين