فرص ببرنامج "البنك المركزى والمعهد المصرفى" لشباب الصحفيين

نشر فى 2018-10-20 14:32:09

فرص ببرنامج "البنك المركزى والمعهد المصرفى" لشباب الصحفيين

تعلن شعبة المحررين الاقتصاديين عن إتاحة عدد من الفرص في الدورة الثانية بالبرنامج التدريبي لشباب الصحفيين الاقتصاديين الذي ينظمه البنك المركزي المصري بالتعاون مع المعهد المصرفي المصري خلال شهر نوفمبر 2018، بمقر المعهد المصرفي بالمهندسين.

يقوم بالتدريس في الدورة التدريبية نخبة من خبراء البنك المركزي المصري ووزارة المالية,وخبراء أكاديمين من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية ونخبة من الإعلاميين.

تحتوي الدورة علي محاضرتين أسبوعياً، وتتناول علي مدار انعقادها :

 شرح عام للمفاهيم المالية والمصرفية وأهميتها-  شرح لحقيقة الوضع الاقتصادي الحالي وكيفية تقييم الأوضاع الاقتصادية بشكل علمى- المبادئ المهنية للعمل الصحفى والتحرير الاقتصادى- تطوير المهارات الشخصية والإدارية للصحفيين .

للالتحاق بالبرنامج، يرجي الاضطلاع على شروط الالتحاق وإرسال ملخص للسيرة الذاتية (صفحة واحدة) علي البريد الالكتروني : research@ebi.gov.eg

شروط الالتحاق بالبرنامج:

 أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل جامعى - أن يكون لدى المتقدم من 3 إلي 5 سنوات من الخبرة في مجال الصحافة الاقتصادية - أن يكون لدى المتقدم إهتمام ومعرفة بقضايا القطاع المصرفى والمالى - إرسال نماذج من الأعمال الصحفية للمتقدمين في مجال القطاع المصرفى والمالى من3 إلى 5 موضوعات.

 ملاحظات هامة حول الدورة التدريبية :

 يتم أخذ توقيعات بالحضور فى بداية ونهاية المحاضرات- يتم تقييم المتقدمين من خلال مقابلة شخصية قبل بدء البرنامج - يتم تقييم المتقدمين على مدار فترة البرنامج من خلال ورش عمل في نهاية كل محاضرة - يلتزم المشارك في الدورة بنسبة حضور لا تقل عن 80% من محاضرات البرنامج - اللقاءات الصحفية غير مسموح بها خلال المحاضرات.

الجدول الزمنى للبرنامج كالاتي:آخر موعد لاستلام طلبات التقديم الأحد 28 أكتوبر 2018 - سوف يتم التقييم وإجراء المقابلات الشخصية خلال يومى30-31 أكتوبر 2018 بمقر المعهد بالمهندسين 56 ش جامعة الدول العربية برج أبو الفتوح الدور العاشر - وبداية البرنامج يوم الأحد 4 نوفمبر 2018.



تابعنا على

تم تطوير الموقع بواسطة Nile Multimedia

جميع الحقوق محفوظة 2014 نقابة الصحفيين