فتح باب الترشح لإنتخابات رابطة النقاد الرياضيين

نشر فى 2018-12-04 12:05:37

فتح باب الترشح لإنتخابات رابطة النقاد الرياضيين

تقرر فتح باب الترشح للمكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين، على منصب الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق وستة أعضاء، إعتباراً من يوم السبت الموافق 8 ديسمبر 2018، وفقاً للإجراءات التالية :-

1- تقدم طلبات الترشح في إدارة شؤون المجلس بالدور الرابع في النقابة، لمدة خمسة أيام، من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثالثة عصراً، تنتهى يوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018 الساعة الثانية عشرة ظهراً. على أن يتم إعلان كشوف المرشحين فى الواحدة من بعد ظهر اليوم نفسه.

2- يفتُح باب الطعون والتنازلات لمدة ثلاثة أيام (من الخميس 13 حتى الأحد 16 ديسمبر 2018)، وتٌعلن في الواحدة من بعد ظهر اليوم الأخير الكشوف النهائية للمرشحين وأعضاء الرابطة الذين لهم حق التصويت .

3- تٌجرى الانتخابات بالدور الرابع بمقر نقابة الصحفيين يوم الأربعاء (2 يناير 2019) ، من الساعة الرابعة إلى الساعة السابعة مساءً.  ويمكن المد حتى الثامنة مساءً حسب رؤية اللجنة الإنتخابية المشرفة علي العملية الإنتخابية ،وفى حالة الإعادة على أى من المناصب الثلاثة الرئيسية (الرئيس، نائب الرئيس، أمين الصندوق) تتم الإنتخابات في اليوم نفسه.

أما في حالة تساوى مرشحين أو أكثر في عدد الأصوات، يتم عمل قرعة لتحديد الترتيب أو الفائز بالعضوية.

4- سيتم اختيار لجنة للإشراف على الإنتخابات، تضم ثلاثة من قدامى النقاد الرياضيين من غير المرشحين، إضافة إلى عضو مجلس النقابة المكلف بالإشراف على الشعب والروابط بالنقابة.



تابعنا على

تم تطوير الموقع بواسطة Nile Multimedia

جميع الحقوق محفوظة 2014 نقابة الصحفيين