اليوم .. بدء تنفيذ القوافل الطبية المجانية بنقابة الصحفيين ولمدة ٩ أيام بالتعاون مع مؤسسة تكنوكلينيك

نشر فى 2019-03-03 15:10:53

اليوم .. بدء تنفيذ القوافل الطبية المجانية بنقابة الصحفيين ولمدة ٩ أيام بالتعاون مع مؤسسة تكنوكلينيك

 نظمت نقابة الصحفيين بالتعاون مع مؤسسة تكنوكلينك للعيادات ومعامل التحليل قافلة طبية مجانية للكشف على الصحفيين واسرهم في مختلف التخصصات الطبية.

صرح محمد خراجة عضو مجلس  نقابة الصحفين والمشرف على مشروع العلاج ان النقابة استقبلت اليوم القافلة الطبية الأولى داخل مقر نقابة الصحفيين ، لتقديم خدمة الكشف المجانى على الصحفيين واسرهم.

واكد خراجة ان تكنوكلينك قامت بتوفير فريق متخصص على أعلى مستوى من الأطباء والفنيين في كافة التخصصات. وقال ان القوافل ستعمل على تقديم كافة خدماتها للزملاء الصحفيين واسرهم اعتبارا من اليوم الأحد 3 مارس ولمدة  ٩ أيام ،لافتا الى ان تلك الخطوة تأتى ضمن حزمة الخدمات الاضافية التي تقدمها نقابة الصحفيين لاعضائها واسرهم .

من جانبها رحبت الدكتورة ولاء فتحى المدير التنفيذى لتكنوكلينك بالتعاون مع نقابة الصحفيين باعتبارها من اعرق النقابات المهنية في مصر، وقالت ان تلك القوافل ستقدم الكشف المجانى في مختلف المجالات والتخصصات ،لافته الى ان تكنوكلينك ستقدم أيضا  للصحفيين واسرهم الذين يحتاجون الى تحاليل طبية وذلك من خلال معامل تكنولاب التي تتميز بامتلاكها احدث الأجهزة الطبية والمعملية فضلا عن فريق متخصص من الأطباء والفنيين المتوفرين على مدار اليوم لضمان تقديم خدماتهم لكافة العملاء.



تابعنا على

تم تطوير الموقع بواسطة Nile Multimedia

جميع الحقوق محفوظة 2014 نقابة الصحفيين